English
الرئيسية       اختصاصاتنا       المؤسسون       استشرنا       وظائف       اتصل بنا      
لائحة أجور الاستشارات

شركة حماة الحق لأعمال المحاماة

لأئحة أجور الاستشارات القانونية

تكون أتعاب الاستشارات وفقا لما يلي :

يقصد بالاستشارة القانونية : كل استفسار او استيضاح أو طلب رأي قانوني حول مسألة أو واقعة أو نقطة  قانونية او واقعية أو حدث أو أمر  يطرحه العميل على الشركة او احد محاميها بأي وسيلة  كانت ، على ان لا تشمل بأي حال الأمور المتعلقة بقضية أو أمر توكلت به الشركة سابقا بموجب وكالة خاصة أو عامة أو بموجب اتفاقية أتعاب أخرى.

 

1 -  مبلغ 10 دينار أردني عن كل استشارة شفوية تعطى بواسطة الهاتف و لا تتجاوز مدة المكالمة عن  خمسة دقائق و بعدها يضاف مثل المبلغ عن كل خمسة دقائق او أي  جزء منها  .

2-  مبلغ 20 دينار أردني عن كل استشارة تكتب بواسطة الحاسوب او بأية طريقة الكترونية عن كل صفحة بمعدل (500) كلمة للاستشارة و ما يزيد عن ذلك يضاف مثل المبلغ عن كل 500 كلمة او اي جزء يزيد عليها.

3- مبلغ 50 دينار عن الاستشارات الشفوية او الخطية التي تتطلب عناية خاصة او توثق او أهمية خاصة او تتطلب الرجوع الى مصادر متخصصة من خارج اشركة.

4-  اذا تطلبت الاستشارة الاجتماع بالموكل أو الاطلاع على أوراق أو مستندات فتتقاضى الشركة مبلغ  60 دينار أردني  عن كل ساعة فعلية  تبذل بسبب الاستشارة بما فيها الرجوع للمصادر و الكتب و الاستعانة بالمتخصصين في نقاط تتعلق بالاستشارة و اي امر اخر تتطلبه طبيعة الاستشارة على أن تقسم الساعة الى ثلاثة أجزاء عن كل جزء عشرون دينار اردني.

5-  الاستشارات المتخصصة و التي ترى الشركة انها تتطلب جهود خاصة ، و الاستشارات الدولية و الاستشارات المتخصصة التي تطلب من قبل المحامين الزملاء تخضع لاتفاقات خاصة في كل مرة .

© Homat Alhaq Co. All Rights Reserved. Powerd by morekeys.net - شبكة موركيز